.

تحذير : هذه المدونة تخضع لقانون حماية حقوق الملكية الفكرية ونحذر من نشر أو نقل أي نص أو مقال للكاتبة.. دون نسبه للمؤلفة.. في أي وسيلة

11.7.10

آنا احبك بكل جنون


وتبي تعرف من أكون..

انا الهمسه بعتم الليل
انا ظلك اذا بين مع شمسك بدلق سهيل
انا التنهيدة التعبه ... انا العاشق اذا اشتاق ودق قلبه
انا الموجه وانا لشراع ... انا البحار اذا ضيع بهواه دربه وابعد باع وباع

انا سرك الخافي بوسط عينك ... وعلى رمشك الغافي وبجبينك
انا الشهقه العطشى لروح الطيب بيدينك
انا الخيمة الزرقا فوق الكون .. ومن غيري ضوى فجرك ابد ما يكون

انا صمتك لي عزت الكلمة ... انا صوتك انا النهمة
انا الفكرة لي تاهت معك الأفكار ...
انا الخاطر وبالخاطر تبات النجمة والقمرة تحت جفني أنا سمَار
انا السكر انا العنبر انا نويرتك الصفرة وبعد عشبك اذا خضَر
انا الدفوة بعز البرد وانا وجدك اذا جمر

انا الصدفه على بابك .... تقول للشوق وش جابك
وتنشد عن جنون الحب ... تدور على اعذاري وعن اسبابك
انا طيرك اذا وقَع ... يدور يرتوي ضميان ... وسقاه الماي بوسط كفك
انا الساري بتالي الليل ادور عن شفيف الضي ابي قربك

وبعد تسأل !!

كيف اوصف لك حالتي وانا الولهان
انا اللي بات على صدرك ينشد الراحه
انا اللي ضيع ايامه يداوي بالسموم جرحه ويسأل خافقه الشقيان عن افراحه
واذا الدنيا معي مالت ... ادور بسمتك حولي ... واغض عيني عن قلبي واتراحه

تعال يمي ...... اسمعني

بقول لك شي

انا كلي يا بعد كلي فدى حسك
واذوب بلحظة بس اسمع انا همسك
وحضنك يعني كل الكون
انا احبك بحيل الحيل
وبكل جنون

أمانه ياللي تعرف منهو انت
لا تبعد مهما يكون

.............
بس




هناك 43 تعليقًا:

sheeshany يقول...

أنا أقول كلامك حلو :]
و الحب بغير جنون ما هو حبّ!

ReLaaaX يقول...


انا كلي يا بعد كلي فدى حسك
واذوب بلحظة بس اسمع انا همسك
وحضنك يعني كل الكون
انا احبك بحيل الحيل
وبكل جنون



واااااااااااي زيون بروحي صايرة طيبة هالايام وكل الناس احبهم بعد اقرا كلامج ;*



واحنا بعد نحبج بكل جنون ;)

بدون تعليق يقول...

انا كلي يا بعد كلي فدى حسك
واذوب بلحظة بس اسمع انا همسك
وحضنك يعني كل الكون

وااااو

الزين يصير ابوق هالمقطع الرومانسي :)

تسلم يدج كلام يقطر عسل

ميمة السبيت يقول...

** لا كلش مو بس ، يا حلاتج و ياحلات احساسج يا زينة البنات روعة تبارك الرحمن

mjkout يقول...

كلام جميل يلا علمينا حق منو هالكلام ؟

ARTFUL يقول...

صباح الخير


:)

الزين يقول...

هيثم

الحلوة عيونك يا هيثم
ما تقصر

وعسى ايامك كلها حب ان شاء الله

الزين يقول...

ريلاكس

:)))
انتي طيبه على طول
وحبج الله والنبي بعد قلبي

:*

الزين يقول...

بدون تعليق

النص كله حلالك

يسلم عمرك وغالينك من كل شر يارب

الزين يقول...

ميمه

:)
يازين طلاتج يا ميمه
تصدقين تعليقات تضحكني

وكلش مو بس على امرج
:*

الزين يقول...

ام جي

:)

سررررر

الزين يقول...

ارتفل

صباح الخيرات والنويرات

:)

aL-NooR . يقول...

حبيت النص !
حسيته طاهر و صافي ...
عسى ربي يطهر ايامج و يصفيها :*

*********************

Sami يقول...

الله

MKSARAT - SAYED SAAD يقول...

انه اقوى من الجنون انه العشق
جميله
تحياتى

Antonio يقول...

انا صمتك لي عزت الكلمة ... انا صوتك انا النهمة
انا الفكرة لي تاهت معك الأفكار ...
انا الخاطر وبالخاطر تبات النجمة والقمرة تحت جفني أنا سمَار
انا السكر انا العنبر انا نويرتك الصفرة وبعد عشبك اذا خضَر
انا الدفوة بعز البرد وانا وجدك اذا جمر

الله عليج ..
الزين ما منها الا الزين ..
دام تألقك في سمائنا ..

وبانتظار الزين دائما
دمتي بالف خير

Al Pacino يقول...

أعوذ بالله من كلمة أنا .. ولكن عندما قرأت الأبيات و شعرت بكل كلمه .. فلا يجب أن تكوني سوى إنتِ ..

أبيات رائعه يا الزين .. كلام جداْ سطحي و في نفس الوقت يدخل إلى أعماق القلب ..

أريد أن أقول عنك الكثير "أنتِ" ولكن لو تحدثت لن تنتهي مشاعري إتجاه هذه الأبيات ولو كان البحر حبراً لإنتهى و أنا أكتب لك شعوري ..

تقبلي ودي و تقديري و اشد أحترامي

دمتي بألف خير

غير معرف يقول...

كلامج اينن ياشيخه الزين .. :** ودي اقوله يقراه بس استحي :")

BookMark يقول...

جميلة

تصلح كمقدمة للجزء القادم من ليه غاب بدري :)

شكرا يالزينة ;)

غير معرف يقول...

ابي وحدة تحبني مثلج

اكو؟

:)

ray يقول...

:)

I miss your posts

7osen يقول...

انا اللي ضيع ايامه يداوي بالسموم جرحه ويسأل خافقه الشقيان عن افراحه
واذا الدنيا معي مالت ... ادور بسمتك حولي ... واغض عيني عن قلبي واتراحه

الله ... كلام من احساس

من زمان ما فاجأتينا بشي كله مشاعر مثل هالكلام

حسيت هالكلام إنتي إللي صارلج فترة غايبة

متميز زيون باحساسج العالي والصادق إللي يبين من بين الحروف وإللي ياخذنا معاه بكل مقطع من الكلام

نص مبدع فيه احساس عالي

حقيقة أستمتعت فيه جداً .. من زمان ماحسيت كلام بهالطريقة .. احس إن الكتابة المبدعة إللي قبل كانت موجودة بكثافة بدت تقل

تحياتي لج عزيزتي المبدعة

Seema* يقول...

نغمه وشكله وسمعه مختلف
كلام بس غير الكلام
احساس قوي
بـ حبه أنا ما أنلام
:)

غير معرف يقول...

انا الولهان
انا اللي تعجز حروفي
انطقها
او اكتبها
تعبر عن الوجدان

انا اللي ضيع دروبه
يحب او يهجر محبوبه!
انا اللي داير على البيبان
غريب ومضيع العنوان

انا الولهان لعيونج
انا الناطر بدروبج طيف انسان
انا اللي مبطي مقفي
طويت شراع هوا قلبي
وعلى يال الامل اسقي
قلبي من نار الهجران

انا الولهان
ومتوسم من بقايا الليل امل حيران
انادي رسمك بنجمك
متلحف حروف اسمك
متوسد انا اشواقي
اداعب طيفك الباقي
يذكرني ...
بقصة يومك الماضي بشهر نيسان

اناجيك يا نظر عيني
وكلك ساكن (ن) فيني
تدري اشصاير(ن) فيني؟
من بعدك انا تايه
وعنواني ...
بدون عنوان

واذا تحبني بكل جنون
انا المجنون في حبك
اكيد بتكون من دوني
ومن دونك انا ما اكون

ابد ما ابعد
تراتني مساير لظلك
واذا غابت في يوم الشمس
اتذرى بضوا خدك
وتعرف الباقي يافلان

وذا ردي
اذا كان الحجى لاجلي
او
اسمح لي
كالعادة ...امضيع انا العنوان


ط . ع
:)

سلة ميوّة يقول...

تدرين جم مرّه أدش أقرى النص؟؟؟


اكيد تدرين :) يطلع عندج صح :*


وكل مرّة اشق الحلج بابتسامة شقاقيه

لأني ولهت على كتاباتج...ولههت على شي بعيد عن القصص والهموم ...


ولقيت اهني كل اللي ابيه!

اصلا انا دايما القى اهني كل اللي ابيه!!!


الزين...



اسم على مسمى..وزينٍ على زين...



سامحي تقصيري...

بس القلب معاج...


حبي والا صارت اصلا حبي قديمة صح :) انتي تدرين اني احبج:* بحبي وبلاياها


بس..

حبي:)*

بنت الشاميه يقول...

زيون يوزي عنا
هالكلام كير .... يعور اقصى ما فى القلب

انا الخيمة الزرقا فوق الكون .. ومن غيري ضوى فجرك ابد ما يكون

ما عندى كلام بعد هالكلام


أمانه ياللي تعرف منهو انت لا تبعد مهما يكون
.............بس


هو يدري انه هو
بس يتغلى و زاااايد بغلاه

زيون من زمااان ما قريت كلام حب
جميل وصادق
يووووزي عناااااا
صيف وحر ورطوبه .... وعوار قلب
هههه رحنا فيهااااا

:*

Reem AlHajri يقول...

ما أجمل جنوناً كان يغلف حبنا ..
بثورات حنين دائمة :)

الحديث هني صادق ..
حبيته

الزين يقول...

النور

وياج اجمعين
:)

الزين يقول...

سامي

:)
ايه نعم

الزين يقول...

سيد

:)
ايوه يا سيد
هو ده اللي قلت عليه
بس متعب والله

:)

الزين يقول...

انتونيو

مشكور يا محسن
وعسى ربي يكتب لك كل ما يرضيك

:)

الزين يقول...

الباتشينو

اختلف مع بجزئية بسييييطه
الكلام كلش مو سطحي
فيه عمق من نوع اخر
تمعن بالمعاني وانت تشوف البعد الثاني

:)

سعيده جدا بتواجدك
وسعيدة جدا ان اعجبك ما قرأت

ولا تباعد يالشيخ

الزين يقول...

غير معرف 1

:)
لا تستحين
قولي له
ساعات ان احنا نقول وايد يوضح شغلات غافل عنها الطرف الثاني

نصيحتي لج
لا تحطين حواجز
ولا تقولين مو قادرة
او مو عارفه

دائما الطرف الثاني يستحق ان يعرف احساسج تجاهه
:)

حياج الله

الزين يقول...

بوك مارك

الله عليج
شكلج عايشه اجواء ليه غاب بدري

:) حبيبتي والله

الزين يقول...

غير معرف

:)

اتصور اكو

الزين يقول...

ray

miss ur comment

:*

الزين يقول...

حسين

تصدق ان قلت نفس الكلام لصديقتي
من زمان لي عن هاللون من الكتابات

ولهت على روحي فيها

وتبي الصج ايه اهي بلشت تقل
والأسباب كثيرة
وتغلبت على جزء منها ان شاء الله

وراجعة لكم راجعة
:)

مشكور يا حسين
لصراحتك وصدقك معاي

الزين يقول...

سيما

:)
ويازين اللي اخذهم النص
وتعليقهم ينبض بالحياة

:*

الزين يقول...

غير معرف

الله الله
صح لسانك


وعمرك يارب

الزين يقول...

سلة

:)
ان شاء الله دوم ما تفارقج الإبتسامه

تصدقين حتى انا مليت من القصص والهموم

قلت اكسر المود شوي

ومامنج قصور بعد عمري
انا بس انشغلت عليج لأن مالج من العادة
ومسموح ياللي تعذر
:**


وانا احبششش اكثر

الزين يقول...

بنت الشامية

:))))))

خلاص اتوب اتووووب

اسم الله عليج
الا انتي عاد ما تروحين فيها
:**

الزين يقول...

Girls & Kuwait City

تم قبول النداء
:)

الزين يقول...

ريم

:**

الحديث هنا مفعم
تصدقين شلت نص البوست

وختمته بطريقه شوي مفرحة
لأن نهايته كانت تعور القلب

:)

حبتج العافية بعد قلبي
:**