.

تحذير : هذه المدونة تخضع لقانون حماية حقوق الملكية الفكرية ونحذر من نشر أو نقل أي نص أو مقال للكاتبة.. دون نسبه للمؤلفة.. في أي وسيلة

30.12.07

لقاء




هذا أنا
أحمل قلبك بين جدران قلبي
أحضن كفك وسط كفي
وتحتضن سماؤك سمائي

هذا أنا
استسلم لقدرك لأنه قدري
اشترى الأحلام بكل سخاء
ألونها بلون الشمس
لرغبتي في البقاء
رغم كل التعب والشقاء

هذا أنا
استلقي هنا إلى جانبك
التحف دفئك والأمان
وعطرك الفواح بكل مكان
يبات بين أضلعي
متمسكا بتلك اللحظة
لحظة كان فيها الاشتياق
أقوى من كل العقلاء

هذا أنا
استقبل بعيني المطر
أغتسل به .. أنئي إحساسي بالغربة معك
أغمض جفني
واسترجع لحظات اللقاء
أنفاسك وأنفاسي
دخان سيجارة مهجورة
دفء عنقك عندما التقته شفتاي
رائحة يومك الطويل
صوتك يهمس لي الشوق
إصبعك يمسح عقدة التفكير بين حاجبي
يلثم أطراف وجنتي
يحدثني عن القرب كم هو لذيذ
ودقات قلبك تذكرني بأني هناك
أجمع كل زهور الربيع
أحصد الشتاء

أحبك
أنت تعلمين أنى أحبك
قلتها وأنت تجمع ما تبعثر من شعري على كتفك
وابتسامة وجد تلون تلك الشفاه
وطعم مساء جمعنا معا(ن)
لازال يبحث عن كأس يرتوي منه
تلمسني فأنسى أني احتاج للهواء
تهمسنى فلا أعبأ بعطشى للماء
ارتوي وتتوه الكلمات بين السكنات
تصهرني وتشكلني من جديد
فلا أبحث عني من أنا ومن أكون

هذا أنا
بين أحضانك
يختلط كياني بكيانك
وأذوب بحرارة صيفك
وأنسى أن اليوم كان يوما شتويا ممطرا وباردا
قبل اللقاء

هناك 82 تعليقًا:

`~MnO YeNSa! ~` يقول...

رائــــــــعة
رائــــــــعة
رائــــــــعة
رائــــــــعة
رائــــــــعة



و باجمل ما تحمله المعاني

واسترجع لحظات اللقاء
أنفاسك وأنفاسي
دخان سيجارة مهجورة
دفء عنقك عندما التقته شفتاي
رائحة يومك الطويل
صوتك يهمس لي الشوق
إصبعك يمسح عقدة التفكير بين حاجبي

قرأتها مرات عديــــــــدة و ان كان غيابك لنا يعيدك بكلمات كهذه

اقولها لك غيــــــــــبي و لكن لاتغيــــبي ..

( كالشمس )

tra still my name `~ MnO YeNSa ~` :P

ZoZOta يقول...

منو ينسى

:))))))))))

ابيييييييييييه

العتب على النظر

ياختج هذى من علامات الكبر

والله والله والله

مو عارفة شلون اعتذر لج

يعنى اغلط مره

مرتين

منج السموحه يالشيخه

:***

ثنتين على الوجنات

ووحده على الراس

بليز لا تزعلين

mno yensa

mno yensa

mno yensa


ويارب ما انسى المره الياية

:)))

Najmah يقول...

وهذي انتي

دايما حروفج تلامع

تبهريني بكلماتج

احس فيها بحس غريب ينبض بصدري

تعرفين

شعور لما تركضين بروحج وسط حديقة كبيرة

وبعد مالفيتي فيها كل الممرات

تقطين نفسج على العشب تلمينه

وتلمين معاه تعبج وكل مشاعرج

وتقومين بعدها
خالية من كل شي

بعيدة عن كل شي

الا عن شعور واحد يسكنج ويسكن يمج

:*


ربي يفرح قلبج ياكل الزين :*

Selezya يقول...

كلمات ممتازه :)

تسلمين على هالذوق :)

فريج سعود يقول...

معدل الحب بدمج عالي وايد ترى موزين
بعدين راح تحتاجين تطين ابرة كل يوم
:)

ZoZOta يقول...

نجمه

الله شنو هالوصف

كل هذا انا اسويه فيج بكلماتى

عيل انا لي مفعول السحر

:*

يسلم لي هالتعليق وصاحبته

الله يحفظج يارب

ZoZOta يقول...

سيليزيا

حياج الله يالشيخه

مشكوره وما تقصرين

ZoZOta يقول...

فريج سعود

ماراح ارد عليك

ما عجبنى تعليقك

ياحبك حق الطنازة

:$

`~MnO YeNSa! ~` يقول...

اشدعوه , معذورة حبيبتي و الخوات ابدا ما بينهم اي عتب :**

GUCCI-q8 يقول...

رائعه

واسترجع لحظات اللقاء
أنفاسك وأنفاسي

احساس جميل وصادق كل قلبان انفاسهما واحده

MKSARAT SAYED SAAD يقول...

اذا اردتى اطفال الدنيا
في يوم من الايام عندما
يدركوا للحب باب
ان يكونوا
اقوي العاشقين
في يوم من الايام
فرددي على مسامعهم
من الآن عبارتك تلك
----
هذا أنا
استسلم لقدرك لأنه قدري
اشترى الأحلام بكل سخاء
ألونها بلون الشمس
لرغبتي في البقاء
رغم كل التعب والشقاء
----
فاذا فعلتى هذا
تكونى اسستى مملكة الحب
وهدمتى مملكة الهجر
تحياتي ومودتى
صاحب المكسسرات

7osen يقول...

حبيت الكلام

ممتع

ملئني بكل ماهو جميل من الشعور


دغدغتني هذه الجملة بمعناها الحسي
ّّ"دفء عنقك عندما التقته شفتاي "


جملة أخرى
" إصبعك يمسح عقدة التفكير بين حاجبي "

أشعر أنا للأصابع لغة عشقية خاصة
لها قدرة على التعبير بكل ما يعتمل بالنفس من شعور

الأصابع وحدها تستطيع أن تقول ما تعجز عنه الشفاة

جملة ثالثة عكرت مزاجي الذي تمدد من روعة شعورك

"دخان سيجارة مهجورة "

لا أحبها ولا أطيق سيرتها
:)

زوزو ماشاءالله
عندج قدرة فائقة على وصف شعورج بكلمات تجعلنا نهيم في عالمها الوردي

تحياتي للإبداع المستمر

فتى الجبل يقول...

الله يهني اللي تحبينه فيج
والحمد لله ان الله رزقني بوحدة مثلج

Broke يقول...

البوست كله على بعضه شاعري

بس المقطع الرابع بالذات يذوِّب

و عجبتني

لحظة كان فيها الاشتياق
أقوى من كل العقلاء


حلو الواحد يتجرد من عقله أحياناً و يندفع في التعبير عن حبه

mtfa2el يقول...

كله من المطر و انثى المطر
وينها بس !!
.
.
بعدين الله يهداج الحين بيسموني بو بينلوبي ..من كثر ما ادش على البلوق !!
نشبة ادري تحمليني :P

ZoZOta يقول...

منو ينسى

:**

وهذا العشم والله

لا خلا ولا عدم ابوي انتى

ZoZOta يقول...

GUCCI-q8

يه يه يه

منو هذا اللي زايرنا

يا حيا الله اخوي الشيخ ......

فعلا احساس جميل

ومن يقدر ينافسك في وصف هالأحاسيس

:)

ZoZOta يقول...

مكسرات سيد سعد

ياااااه يا سيد

كله ده

والله احرجتنى

مشكور من اقصى قلبي على كلامك الحلو

ما تحرمش

ZoZOta يقول...

حسين

مشكووووووور يالشيخ

وتحياتى لمتابعتك المستمره

:)

ZoZOta يقول...

بروك

:)

تتحررين من العقل

تنسين كل القيود

وتذكرين شي واحد بس

انتى واهو واللحظة الحميمه

:))

مشكوره يابروك على وجودج اليوم

وكل عام وانتى بكل الحب مشرقه ومتألقه ومعاي بنفس المود

:**

ZoZOta يقول...

متفائل

انثى المطر زارتنا أمس

لو ما مطرت عندكم؟؟

وه يا متفائل

حيرتنى

شحط لك

عتاب مثلا الله يرحمها

نمتنع عن وضع الصور عشان خاطرك؟؟

شنو اللي تبيه قول لي بس وانا بالشوفه يا خوي

:))))

ZoZOta يقول...

فتى الجبل

يسلم عمرك

ويحفظها لك

ويهنيكم يارب

:)

مشكور يالشيخ

mtfa2el يقول...

ابيج تستمرين على هالإبداع على طول
مع مونيكا و لا بنلوبي ولا بدونهم!!

ZoZOta يقول...

متفائل

بس جذيه

:)

ما طلبت شي

أبشر باللي ياي جدام

:)))

عثماني يقول...

كالعادة ... رائعة

كل عام و انتي بخير اخيتي العزيزة

و عساها سنة سعيدة عليج

:)

اجار الدين كشمش يقول...

يا حلوه هالابيات الله يهني
من يعيش بهالجو ..اذا كان موجود عندج واذا غير موجود
انشالله بمرة ملك يحقق لج مناج .......اميييييييييين

زوزيتا ..انا مجتهد على قدر ما استطيع ان انصح الاخت العزيزه

شذر ..واريد ان اتعلم منها بعض ما يخفى علي من تفسيرات
بعض من الذاهب الشيعيه المسلمه لا المذاهب الشيعيه كلها..وهي معروفه للجميع
مشكلتها انها تغالي جدا ..انا اول شيئ قلت لها انا ضد المذاهب السنيه التي تكفر الشيعه وضد الشيعه الشتامين
وهم قله ..والرابط الذي هي ناقلته ..هي حره فيه ولكن هو من الشتامين ..وثانيا ..هي تركت
شعار دولة الكويت كالعلم او السفينه..ووضعت شعار حزب الله ..الايراني
انا نصحتها ان تزيله فقط لانها كويتيه..لان كثيرا من اخواننا وهم الاغلبيه ودهم ان يمزقوا جماعة حزب الله المتعصب والذي
له عداء كبير مع اخواننا الشيعه الكويتين
وانا اقرب منها للشيعة الكويت
وسوف اشرح لها ذلك
بس انا حبيت ان اشرح لج
لانها ترفع شعار حزب الله السياسي
وانا اعتقدت انها كااخواننا الشيعه الكويتين الاقحاح الذي ضد الشتيمه ولا ينشرون روابط او سايتات
سواء سنيه او شيعيه
فمالله

qesat_5ayal يقول...

رووعة

أخص بالذكر ما انهيت به تلك الكلمات الحارة
أحسست بلهيبها
وعطشها




لا أعلم، ربما لأنني فعلا عطشى
ومتكاسلة عن الذهاب لإحضار كوب ماء


كوب ولا كأس ؟!
:P




الكلمات
النعومة ما بينها الحروف
اللقاء
وسرد الزين

كل ذلك أثر في جمالية الإيقاع
وقع بقلبي
ووقع بصفحاتك




يا زين
تتوقعين في ناس جذي
بعد الجروح.. ما ينقتل الاحساس
تتوقعين النخلة بعد ما يشلعونها
ويردون يحطونها بتربة يابسة
وبعد فترة يسقونها،، ترجع تثمر بسرعة
ولا تاخذ فترة طويلة
ولا ما ترجع؟
وإذا رجعت بثمرها ،، بيكون حلو ؟


انا عطشانة بروح اسقي نخلتي
:P


كل عام وانت بخير
ما عليج من الهذرة اللي فوق



عارفة جوابي
النهر اللي يسقي حلو
مهما عكروا بيظل حلو
;)
ولو ان نهر النيل وصخ



أمبيه انا عطشانة وكل الموضوع عن الماي



تصبحين على خير
:)

Q8DOLL يقول...

احنا نذوووب بعذوبة كلماتج
الله عليج
احساسج رااااااائع

كل عام وانتي بخير وحب ورقه وعذوبه
:*

Kuw_Son يقول...

what a romantic post :)

very good

LaDY RaiN يقول...

هذا أنا،أحبني حين أحبك :-)

رائعة عزيزتي،
سلمت يداكِ.

وكل عام وقلبك بـ خير.

فريج سعود يقول...

كل عام وانتي بالف خير وانشاء الله تتحقق كل احلامج وامانييج
وسوري على الدفاشة بس هذا جين مو سهل التخلص منه
ما تخلون الواحد على سجيته
:)

ZoZOta يقول...

عثمانى

ياهلا ومرحبا
ساعة المباركه اللي شفناك فيها

كل عام وانت أروع وأرقى وأحكم
وربي يحقق لك احلامك يالشيخ ويحفظك من كل شر

Fahad Al Askr يقول...

حاضرين ماطلبتي شي

إقري المعوذات ترى عيون العالم ما ترحم

سأليني

ZoZOta يقول...

أجار الدين كشمش

لمن ادين بهذه الزيارة
الله يحفظك ويعطيك على قد نيتك
ويخلي لك احبابك يارب

مشكور على الدعاء حسيته طالع من قلبك
عن جد مشكور

لاحظت اجتهادك مع الكل مو بس مع أختى وزميلتى المدونة شذر

تبي رايي وما تزعل منى
دع الخلق للخالق
كل واحد راح يحاسب مع ايمانياته ومعتقداته من رب العالمين

كلنا بشر ورأينا يحتمل الصحة والخطأ
وعالم التدوين كفل لنا حرية التعبير وكتابة ما نريد

ما نيي احنا ونضيق على بعض ياخوي
هي حرة فيما تطرحه من مواضيع وانت هم لك الحق انك تقول رايك تثني او تستهجن

وكل هذا لا يفقد من الود قضية

اما بالنسبة لوطنيتها فهذي مافيها حجى
شذر لا تتاجر بوطنيتها وهي كويتية حتى النخاع وما عليها كلام من هالناحية

وبعدين ليس لعربي فضل على عجمي الا بالتقوى

تبي نصيحتي
ريح راسك

اقرا اللي يعجبك
اسمع اللي يطربك
وعيش حياتك

سنة وشيعة

قضية يطول الجدل فيها وبالنهاية ماكو نتيجه
ولا جان حليناها من زمان وصرنا مسلمين وبس

سلف واخوان
اختلافاتهم وايد
وفيهم من يسب بعد

مالي شغل بكل هذول
انا مسلمة ومؤمنة ان خلافاتنا احنا كمسلمين مستمرة لحكمة يعلمها ربك وبس
واهو اللي قادر سبحانه يحلها


حب الناس يا خوي وتقبلهم كحزمة وحدة
عيوبهم ومميزاتهم

لاتختار شي وتقط الباجي

الإخت شذر من افضل المدونات الموجودين على الساحه

صدقنى

عط نفسك فرصة تعرفها شوفها كانسانه تشاركنا افكارها

وبالنهاية
وجودك اليوم عندي بعدة هدية عيد راس السنة

زيارتك اسعدتنى
حرصك انك تبين وجهة نظرك وبكل احترام واسلوب راقي خلتك كبرتك وايد بعينى وانت اصلا ما كنت صغير
:)

زيارة لأول مره
وما أبيها تكون الأخيرة

عزيز وغالي يالشيخ

وصب قهوة يا ولد

:))

ZoZOta يقول...

قصة خيال

:)

كوب من الماء
كأس من الشراب
قلاص لبن
كباية شاي

اختاري انتى عاد شتبين
:))))

يا بعدهم
عطشانة حبيبتي
ليتنى كل اللي فوق اسقيج وأروي العطش


كلامج يعور وايد
مادري والله
يمكن ايه ويمكن لأ
بس يبقى الأمل ان كل هذا موجود
كل هالمشاعر وكل هالدفء


بما أن الكثير منا يبحث عنه
اذن هو موجود في مكان في قلب ما
اهم شي ان نواصل البحث
عل وعسى ان نكون من القلة المحظوظين
والذين التقوا بمن احبوا وتحقق حلمهم

كلامج كله عطش
وعطشتينى معاج

:))))

تدرين
ولهت على تعليقتاج المفصلة والمطولة
احس انى قاعدة اسولف وياج مع فنجال قهوة بانتظار انه يبرد

:**

كل عام وانتى بالف خير حبيبة قلبي
وقصةخيالي

ZoZOta يقول...

كويت دول

كل عام وانتي حبيبة قلبي يالشيخه

مشكوره على هالكلام الحلو

ربي لا يحرمني من طلاتج الحلوة

:**

ZoZOta يقول...

kuwait son

thanx dear

am glad u liked it

:)

ZoZOta يقول...

lady rain

الروعه هناك في مدونتك
ما تبهرينى به من رقة الحرف وعذورة الكلمة

:**

مشكورة من اقصى قلبي

كل عام وانت اجمل واقرب الى قلوب الناس وقلوب من تحبين عزيزتي

ZoZOta يقول...

فريج سعود

مشكور
ومثل ما يقولون الملائكه لما تدعي لأحد
او تدعي عليه @@

ولك مثله

حياك الله بس لا تدفش وايد
ترى احنا بعد عندنا نفس الجينات
بس نكبحها ونسوي كنترول عليها عشان خاطر عيونكم

:)

ويالها من سجية

:))))))))

حياك الله يالشيخ

صبا يقول...

مساء الحب يا حب

آآآه يا زوزوتا مااروع ما كتبتي بكلماتك رسمتي لحظات الحب و اللقاء؛؛؛

الله عليك ياحب

انتعاش

والشقاء

هذا أنا
استلقي هنا إلى جانبك
التحف دفئك والأمان
وعطرك الفواح بكل مكان
يبات بين أضلعي
متمسكا بتلك اللحظة
لحظة كان فيها الاشتياق
أقوى من كل العقلاء

؛؛؛؛

تسبح ارواحناونطير علي سحابه عندما
نرى الحب

كلام كبير
كلام قوي

عندما اسمع صوت الشوق بكل ما فيه من معنا وهو الحب اصبح فاكهه فريش

هذا انا فكيف أنت؟؟؟


وكل عام وانت بخير ياحب

تحياتي....

صبا يقول...

آآآآه يا زوزوتا

وما ادراك ماالحب؟

كلام كبير
كلام جميل ورائع
الحب حرب ونتائجه انتصار للطرفين من غير خسائر
الله عليك يا حب
الحب انتعاش

عندما اسمع صوت الشوق وهو الحب اصبح
فاكه فريش..فكيف انت..؟؟

اصعب شى الشوق


هذا أنا
استلقي هنا إلى جانبك
التحف دفئك والأمان
وعطرك الفواح بكل مكان
يبات بين أضلعي
متمسكا بتلك اللحظة
لحظة كان فيها الاشتياق
أقوى من كل العقلاء

وكل عام وانت بالف حب

تحياتي

عَـــــــــــــذبه يقول...

جميلة يالزين...اينما كنتِ وباي حرف كتبتِ..
بالفصيح و العامي.

مشرقة..و.متدفقه و عفوية
في نص شهي
مفعم بالرومانسية
:
:
من بين زحام المارة..هل تسمحين لي بتعليق..
حين قلتِ
استقبل بعيني المطر
أغتسل به ..
(( أنئي...... إحساسي بالغربة معك.))


مافهمت هالجملة يالزين..(هل تقصدين انك تبعدين إحساسك بالغربة ؟؟)


يهيأ لي الجملة تحتاج إعادة صياغة..لغويا..

ولا شرايك
اتمنى ان تفيديني ان كنت على خطأ..

و
ارجو ان لا يسقط تعليقي ويبقى كالبيت الوقف وحيدا....لتأخري عن اللحاق بالركب..
:
:
دمتِ زينة..يالزين
وكل عام وانت بحب

seeena يقول...

متفوقة على نفسك فعلا
تفرحيني دائما بجديدك
كل عام وانت متنوعة ومتجددة
يا علبة الماكنتوش اللذيذة

seeena يقول...

good

محـــــارة يقول...

إبداع .. أستاذه بوصف العشاق

رائع يالزين .. كلماتك مخدر لكل التوتر .. جواز سفر لأرض ومدينة العشاق بدون فيزة ولا إقلاع

تبحرين فينا وتغوصين ببضع ثواني

مبدعه ربي يحظفج وينولج من يستحق كم العذوبة والمشاعر والأحاسيس الي مغموره فيها

ZoZOta يقول...

صبا

:)

عاجزة عن الرد

تحرجينى بكلامج الحلو
تطيرين فينى
تحسسينى انى عظيمة والعظمة لله سبحانه

تهبينى احساس بالروعة لمجرد احساسى بأنى امتعتك ببضع كلمات

:**

مكشوووووووووووووره
من اقصى قلبي

مشكوره وايد

كل عام وانت بخير مع من تحبين عزيزتى

SHISH يقول...

Coooool

Mashallah ..

Happy New Year ..

:)

طائر بلا وطن يقول...

أجمل ما في كتاباتك يا الزين

أنها ترتقي دوما لتقطف المزيد و المزيد
من النجمات

و أتوقع القادم أجمل
و ستعودين لنا بعقد من نور
:)

لن أطيل هذه المرة أكثر .. وما راح "أتمغّط"ا
لأني صاحي .. مو مريض
:p

مساؤك طيّب .. و نيّر
كنصك المتلألأة حروفه هنا

a7La eNG يقول...

لما حكت ( هي )
أبدعت برشاقة حروفها ..

و خلقت كائنا جديدا مختلفا .. لا حاجة له لا في ماء أو هواء ..

و لا نستغني عن هوا الزين و لا يروينا الا ماااايه ..

مشكورة حبيبتي على السؤال كلج طيب :****

طاهر خشاب / Taher Khachab يقول...

وها أنا
في لقاء أحرفك
مرة أخرى
أتعلم ابجدية الحب
وأفقه أن الجهالة
ليسـت أمر نسـبي
بل واقع سـلبي
في سـاحة المشـاعر

دمت بخير وكل عام وأنت زوزوتا

vancouver يقول...

زوزونا

كل عام وانت الحب


وبخير وسعادة تقبل السنة الجديدة


كلامك رااااااااااااااااااائع

vancouver يقول...

زوزونا


علقت وطااااااااااالر التعليق

كل عام وانتي بخير يالشيخة

وبوستج روعة

charisma يقول...

شنوو يعنييييي زوزوووو انا كل يوم ادخل بلوقج القى بوست عيديه :/

ليييش يعنى :((

طافنى يومين ما استمتعت فيهم بهالكلام

كمبيوتر الدوام سكه صاااير لازم من ادش المدونه اسوى رفرش اظاهر


من الصبح وانت على بالى اقول شفيها بطت علينا وما نزلت لنا شى


:** صباحج عسل مثل كلماتج


شقوول وشحجى كل كلمه بالصميم

اثر فينى حيل

أغمض جفني
واسترجع لحظات اللقاء
أنفاسك وأنفاسي
دخان سيجارة مهجورة
دفء عنقك عندما التقته شفتاي
رائحة يومك الطويل
صوتك يهمس لي الشوق
إصبعك يمسح عقدة التفكير بين حاجبي
يلثم أطراف وجنتي
يحدثني عن القرب كم هو لذيذ
ودقات قلبك تذكرني بأني هناك
أجمع كل زهور الربيع
أحصد الشتاء

اسم الله عليج الرحمن الرحيم

الله يحفضج من كل شر يا الزين

:*

lawyer يقول...

الزييييييييين

عورني قلبي

يوووو نووووو واي

احبج

هذا أنا
بين أحضانك
يختلط كياني بكيانك
وأذوب بحرارة صيفك
وأنسى أن اليوم كان يوما شتويا ممطرا وباردا
قبل اللقاء


بس احب هالمقطع اكثر

كل عام و انتي بخير

ZoZOta يقول...

عذبة

طال الغياب يا عذبة
فقدت تعليقاتج عندي
:)

بيييييييه كل هذا أنا
مشكورة يالشيخة
ربي يجبر بخاطرج يا رب

من بين زحام المارة؟؟

بزحام من غير زحام انتي تعليقج دائما يشكل فرق عندي

أنئي = أنفي
قصدت فيها انى أنفي احساسي بالغربة بصحبتك

أنساه


مادري اذا كانت صح لغويا ولا لأ
اقول لج على سر

ششششش ما أبي أحد يسمعنا

انا نفسي شكيت بصحة الجملة لما كتبتها
:$

محد سمعنا صح

مشكلتى أنى احتاج اقوي نفسي لغويا والكثير نصحونى اكثف قراءاتى

مشكلتى اني ما اقرا بالعربي ابد
قراءاتى كلها بالإنجليزي

وأكتب بالعربي @@

ايه ادري
من غير ما تقولين حصلت نفس ردة الفعل من قبل

تضايقت؟؟

نووووووووووووووو

بالعكس النقد البناء ما يضايق يا بعدهم

:))

قاعدة احاجي روحي

ايه عادي توقعى الأسوأ
مير انى هالأيام قاعده اخوره وايد
ما عليه

يسقط تعلقيك

ابدا ولايمكن
وانا بذيك الساعة لما تعلقين عندي
ترى كنت فاقدتج وايد

:**

تأخرتى ... ايه
بس مو مهم دام انج وصلتى

ربي ما يحرمنى من زياراتج
لك كل الحب يا عذبه
كل الحب

ZoZOta يقول...

seeena

يا هلا ومرحبا

:**********
كل هذول مره وحدة

بعدي والله على هالكلام الحلو

ZoZOta يقول...

محارة

حبيبتى محارة
شنو اقدر اقول بعد كل هالكلام
والله عجز لساني عن الرد

وكل هذا اللي ذكرتيه بعضا مما عندكم

ZoZOta يقول...

shish

Thanx dear

same 2 u

ZoZOta يقول...

طائر بلا وطن

يه يه يه

انا شكلي كل يوم بكتب بوست يديد عشان تطلع من المكان اللي انت مختفي فيه

:)

ياااااه ليش ماكو تمغط
عاد انا احب تعليقاتك وبتفاصيلها الدقيقه

عقد من نور ياطائر
يسلم عمرك يالشيخ

صباحك اجمل وارق مثل كلماتك ياخوي
ما تحرمش

ZoZOta يقول...

احلى انجنير

انتى وينج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش ؟؟؟؟

بعرف ليش؟؟؟؟؟؟؟

شلعتي قلبي بغيابج

حرام عليج

رجعي ... رجعي

بليز

رجعي

ZoZOta يقول...

طاهر خشاب

كلنا لازلنا نتعلم تلك الأبجدية
واحيانا نعلمها للآخر

دمت بحب وكل عام وأنت اجمل يا طاهر

ZoZOta يقول...

فانكوفر

الحمدالله على السلامه يالشيخة

وتو ما نورت وتباركت مدونتي

الحين اكتملت فرحتي بالعام الجديد

:**

ZoZOta يقول...

وهم فانكوفر

ما ضاع التعليق

:**

لا تحاتين

ZoZOta يقول...

كاريزما

:))))))

ادري تبين شي يديد

وفي شغلة عندي بالفرن

اليومين اللي فاتوا انشغلت

بس اوعدج في بوست يطير العقل

:)))

وانتي لما الحين تعانين من كمبيوتر الدوام

شكله مو بس الكمبيوتر سكه

دوامج بعد سكه

:))

لا تزعلين

صباح النور والطيب والبخور

والله يحفظج يارب

وكرووووز قبل لا اختم التعليق

انتي تدرين شكثر احبج صح؟؟؟

الحين الشباب يقولون وييييييييع شهالملاقه

:**

ZoZOta يقول...

فهد العسكر

قل اعوذ برب الفلق

بتقولي عن الحسد

انت سكروها لك

وانا هددوني انى اسكر

بس وييييين

يفتح الله

ومثل ما يقول المثل يابوعسكر

القافلة تسير والكلاب .....

صبوا عليهم ماي حار

لو شرايك

ZoZOta يقول...

لوير

وه وه وه

يا بعدهم

وطلعت يامحلا نورها شمس الشموسه
احبك اكثر وانتى بعد تدرين ليش

ايه المقطع ياي على هواج

:))))))

كل عام وانتي وانا يميع

والله لا يغير علينا يارب

charisma يقول...

looooooooooooooooooool
زيوونه مو دوامى سكه لالا
مسئولى السكه وانتى الصاجه
هههههههههههههههه
اليوم يايبه لاب توبى عشان اقدر انزل بوست وارد عليكم
تخيلى

انتى تمونييين

اتمون انت اتمون يا نظر العيون اتمون صدقنى صدقنى انت تمون

:**

مو ادرى شكث اتحبينى
لالالا
انا احسس احس يالزيين :** من ورا الشاشات احس بحبج
الله لا يخلينى امين

وكيفم الى يبى يستملقنا خل يستملقنا شنسوى فيهم
:))

Someday يقول...

It’s like a dream, simply perfect!!!!
Thank you for making me live it, even if it was for few moments!

5roofa يقول...

كلمات روعه

تسلم ايدج يالغاليه

سامحيني على القصور سويتي

slamz dear...

esTeKaNa يقول...

رائع اللقاء
مبهر احساس الكلمات
ضعت فيها
وفي احساسها
!!
هنيئا لكل قلب تحبينه باحساسك
هنيئا له فاكثر الرجال حظا في الكون
:)
هذا أنا
استسلم لقدرك لأنه قدري
اشترى الأحلام بكل سخاء
ألونها بلون الشمس
لرغبتي في البقاء
رغم كل التعب والشقاء


كانت بالصميم تلك الكلمات
مفسر واضح وعلني لتحمل كل شقاء
ببساطة
انها الرغبه بالبقاء
:)

دمتي بحب

U_SF يقول...

كعادتك بلباقة حروفك !!
يفوح منها عطرُ شذاكِ الزّكي
وينطلق منها صهيل فرسك الأصيل

دام التناغم الدافئ على سطور أوراقج
ودمتي لنا يالزّين : )

Najmah يقول...

اي انتي ساحرة ماتدرين
بس السحر الحلال ;)



زيوون

شفيها مجنووونة وينها؟؟

حدي فاقدتها من غير شر

Ni3Na3aH يقول...

تلمسني فأنسى أني احتاج للهواء

خليتيني اقشعر
روعة
:)

ZoZOta يقول...

كاريزما

اييييه

ملاقه ملاقتن دووووووووووووور

ويييييع


انا هالمره بدعت

:)))

ZoZOta يقول...

someday

ur the most welcome

ZoZOta يقول...

خروفه

حياج الله يالشيخه

ما منج قصور

ZoZOta يقول...

استكانه

سعيده لأن النص عجبج

وسعيده اكثر لأنج حسيتيه

:**

ZoZOta يقول...

يوسف

يااااه

من وين طالعة الشمس

تغيب وترجع لنا بتعليف حلو مثل هذا

عن جد انا فرحانه بزيارتك

مشكور على هالكلام الطيب

مشكور وايد

ZoZOta يقول...

نعناعه

اسم الله عليج من القشعريره
:))

فقدتج من غير شر
طولتي الغيبه يالغالية

:**

DiLLi O MiLLi يقول...

ممممممممم ... ماااا أدري شقووول !!؟؟

كلماتج أتحسسنا أن لو شنو نكتب من مدح مااااا يكفـــي !!ء

بس اللي بقولة : تهقين الرجل يبادل المرأة نفش الشعور ؟ نفس هالكم من الحب ؟
المرأة بطبعها معطائه وتسخي بشعورها .. أما الرجل فبخيل بشعورة وأحاسيسة


:)

اجار الدين كشمش يقول...

احسن للمرء ان يترك الخلق للخالق ..وعلى قولة اهل الكويت ب ألعنه ..احترقوا

لكن الكويت ولدتنا و طببتنا وعلمتنا وسكنتنا ووضفتنا وثمنت بيوتنا الطين بالالاف من الدنانير واغنتنا ولا فرقت بينا بهالاخدمات ..من حضرنا وبدونا واختلاف مللنا
إلا..اكون عبدا شكورا ؟ يا زوزوتا
في الكويت اكون جاحد اذا اخذت

كلامج ومبدأج ..دع الخلق للخالق
كافي داسوا ببطونا..دول وشعوب
وافراد..قبل الغزوا والسبب ..الخوف السلبيه منا احنا
الكويت فوق راس الجميع من الاحزاب ..المتعصبه سنيهوالمجرمه كالقاعده والشيعيه كحزب الله
والاثنين منهم ..قتلوا ابنائنا
بدم بارد ..اخرتها مجموعة القاعده
بالسالميه وام الهيمان وحولي
لاااااااا شعار يرفع فوق شعار
الكويت ابد ابد
فمالله

sailor_moon_82 يقول...

قـــمـــه و روعــــــه